أشهر المواقع العالمية التي تقدم معلومات موثوقة حول المناخ

[vc_row us_bg_overlay_color=”#ffffff” el_class=”ob-post-row”][vc_column css=”%7B%22default%22%3A%7B%22background-color%22%3A%22%23ffffff%22%7D%7D” el_class=”ob-post-col” animate=”fade” animate_delay=”.2″][us_separator size=”small”][vc_column_text css=”%7B%22default%22%3A%7B%22background-color%22%3A%22%23ffffff%22%2C%22margin-bottom%22%3A%225%25%22%7D%7D” el_class=”ob-post-text”]مع تزايد أعداد المصادر على الشبكة العنكبوتية، هناك عدة مواقع تقدم معلومات غير دقيقة حول التغير المناخي، لذلك نقدم لكم بعضًا من المصادر الموثوقة التي يمكنكم الاعتماد عليها في أخذ المعلومات:

 

  • National Oceanic and Atmospheric Administration (NOAA) Climate

الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي، وكالة أمريكية مسؤولة عن توفير المعلومات العلمية حول البيئة، بما في ذلك تغير المناخ.

ويقدم مجموعة واسعة من المعلومات حول علوم المناخ بما في ذلك الأبحاث الحالية والبيانات والموارد التعليمية.

 كما يوفر الموقع معلومات عن تأثير تغير المناخ على أحوال الطقس والمحيطات في الولايات المتحدة والعالم.

  • NASA Climate

الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا) تعد واحدة من أكثر المنظمات شهرة في العالم عندما يتعلق الأمر بالبحث العلمي والابتكار التكنولوجي.

يوفر الموقع موارد للمعلمين والطلاب والمهتمين بمعرفة المزيد عن تغير المناخ.

يعتبر موقع ناسا للمناخ مصدرًا موثوقًا للمعلومات

  • Intergovernmental Panel on Climate Change (IPCC)

الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ هي منظمة دولية تتبع الأمم المتحدة وتتمثل مهمتها في تعزيز المعرفة العلمية حول تغير المناخ الناجم عن الأنشطة البشرية.

توفر الهيئة مصدرًا شاملًا وموضوعيًا للمعلومات عن تغير المناخ وأسبابه وتأثيراته المحتملة.

تعتبر من أكثر المصادر موثوقية ومصداقية للمعلومات حول التغير المناخي.

 

هذه بعض من أكثر مصادر المعلومات شهرة ومصداقية بشأن تغير المناخ، مع ذلك، من المهم أن تدقق جميع المعلومات التي تعثر عليها وتطابقها مع مصادرها والتقارير الخاصة بها[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Related Posts